رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هالة فاخر تبدأ التحضير لبرنامج أطفال جديد يحمل اسم أولاد بلادنا

هالة فاخر
هالة فاخر

تواصل هالة فاخر الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل نجيب زاهي ذركش، الذي تظهر من خلاله كضيفة شرف، ويقوم ببطولته يحيى الفخراني، وكريم عفيفي، ورامز أمير، ومن المفترض أن تظهر في الحلقات الأولي من المسلسل في دور زوجة يحيى الفخراني ولكنها تتوفى، وتظهر في عدد من المشاهد بطريقة الفلاش باك.



 

وقالت هالة فاخر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على تقديم برنامج جديد للأطفال، يحمل اسم أولاد بلادنا، وهو برنامج مختلف في الشكل والمضمون، ومن المفترض أن نبدأ التحضير له الأسبوع القادم، ولكن إلى الآن لم يتم تحديد القناة التي ستعرضه.

 

وأضافت : أيضا من المقرر أن نبدأ التحضير للجزء الثالث من ست كوم بيت العيلة خلال الفترة القادمة، ولم يتم تحديد موعد نهائي لبدء التصوير.

 

وتنتظر هالة حاليا عرض أكثر من عمل منهم فيلم قبل الأربعين، الذي يجمعها مع داليا مصطفى، وأحمد حلاوة، وآخرين، ويتناول فكرة القرين، وهو عمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب.

 

أيضا من المفترض خلال الأسابيع القادمة أن يتم تحديد موعد نهائي لعرض فيلم ريما، الذي تشارك في بطولته بجانب عدد كبير من النجوم منهم مايا نصري، ومحمد ثروت، من تأليف أحمد نور وإخراج معتز حسام.