رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : ماذا قالت كاملة أبو ذكري عن فيلم بـ 100 وش وعن وحيد حامد وعن البوست الأزمة؟

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري مطلع نوفمبر الماضي أحد النجوم الذين ظهروا في مسلسلها الأخير بـ 100 وش، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، وشنت هجوم حاد على الممثلين الشباب والتي وصفتهم بالغرور الذي سيطر على تصرفاتهم.



 

التقى خبر أبيض بالمخرجة الكبيرة على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، وتحدثت عن مصير الجزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش، وقالت كاملة في تصريح خاص : لا أريد تقديم جزء ثاني من مسلسل بـ 100 وش، لكن لو هناك فكرة فيلم ستحقق إضافة للعمل سأقدمه، ولو شعرت أن الفيلم سيؤذي المسلسل لن أقدمه، وبالتأكيد سيكون من بطولة نفس النجوم.

 

وعن البوست الشهير لها الذي تحدثت فيه عن غرور أحد أبطال بـ 100 وش، قالت : تحدثت مع الشخص الذي كنت أعنيه في البوست، وهو فهمني، ولكن خطأي أنني كتبت هذا البوست على فيسبوك، وقلت له أنه بهذه الطريقة سيدمر نفسه، وأخبرته أن هذا الأمر ليس له علاقة بسمعته، ولأنه مهم كتبت هذا الكلام خوفًا عليه.

 

أما بخصوص تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد في دورة هذا العام من مهرجان القاهرة السينمائي قالت : قوة الأستاذ وحيد حامد في أفكاره الشابة المختلفة، وقد يكون لدينا العديد من صناع السينما المميزين، ولكن ليس لدينا أفكار جديدة، وحيد كان سابق لعصره بأفكاره التي تعد أحدث من تلك التي تقدم حاليا، فأعماله المهمة والتي منها معالي الوزير، الإرهاب والكباب، المنسي، والراقصة والسياسي، كلها أفكار غير متوقعة نفتقدها حاليا.

 

وعلقت على أزمة السينما حالياً قائلةً : أعتقد أن السبب هو اتجاه كتاب السينما للمسلسلات وكذلك المخرجين بمن فيهم أنا، وذلك لتراجع عدد الأفلام المقدمة في السينما، وبعد أن كنا نقدم 100 فيلم في العام، أصبحنا نقدم 10 أفلام فقط، والمشكلة أن هذه المسلسلات تستنزف الموهبة.

 

شاهد الفيديو التالي ..