رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدرية طلبة وإيمان السيد تشاركان ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل اللي مالوش كبير

بدرية طلبة - ياسمين
بدرية طلبة - ياسمين عبدالعزيز - إيمان السيد

بدأت ياسمين عبدالعزيز منذ أيام في التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم اللي ملوش كبير، ويشاركها بطولته أحمد العوضي، ومن المقرر أن يتم عرضه في سباق دراما رمضان 2021، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

وعلم خبر أبيض أن بدرية طلبة وإيمان السيد انضمتا مؤخرا لقائمة أبطال مسلسل اللي ملوش كبير، والعمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التشويقية، ومن المقرر أن يبدأ المخرج مصطفى فكري في معاينة أماكن التصوير خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع مواصلة عمرو محمود ياسين كتابة سيناريو العمل، وبهذا العمل يكون الظهور الثاني لبدرية طلبة وإيمان السيد مع ياسمين عبدالعزيز، بعد تعاونهما معها في فيلم الثلاثة يشتغلونها الذي عُرض عام 2010.

 

وتعاقدت إيمان السيد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل المحقق، مع وحسام داغر، وتدور أحداثه حول العديد من الجرائم والتى يتم التحقيق فيها بشكل كوميدي، ويتكون العمل من عدة أجزاء وسوف يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتكون الجزء الأول من 13 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإخراج هاني حمدي.

 

وكانت قد شاركت بدرية طلبة مؤخرا في مسلسل جمجوم وبمبم، وظهرت كضيفة شرف في العمل الذي قام ببطولته محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فتحي، عمرو وهبة ومن تأليف مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

 

 

تم نسخ الرابط