رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : يخلق من الشبه 40 .. ياسمين صبري vs جورجينا رودريجيز

جورجينا - ياسمين
جورجينا - ياسمين

نشرت ياسمين صبري عبر إنستجرام، أول أمس الثلاثاء، صورة لها عبر خاصية ستوري، ظهرت خلالها بإطلالة مشابهة لـ جورجينا رودريجيز، خطيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي سبقتها بنشر صورة مشابهة لها.



 

ولاحظ المتابعون للصورتين التشابه الكبير بين النجمتين من حيث شكل ولون الملابس، بالإضافة إلى المكياج الذي أظهر ملامحهن في صورة متشابهة تماما. 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يكتشف فيها الجمهور والمتابعون ذلك التشابه بينهن، حيث كانت قد ظهرت ياسمين في عدة صور قريبة الشبة من عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا رودريجيز، وهو ما جعل الجمهور يلقبها بـ جورجينا العرب، كما أطلت ياسمين في سيارتها الرولز رويس بشكل قريب تماما لما أطلت به جورجينا من قبل، بالإضافة إلى صورتها في الطائرة الخاصة، كذلك أظهرت جلسات التصوير قرب الشبه بينهما في أكثر من مرة. 

 

وبعيداً عن تشابه الإطلالات، أجمع الجمهور على تشابه الملامح بشكل كبير بينهما، وهو ما يؤدي إلى وضعهما في مقارنة دائمة واتهام ياسمين صبري بتقليد جورجينا بشكل مستمر. 

 

من ناحية أخرى، شاركت ياسمين صبري في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل فرصة تانية، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته إدوارد، وهبة مجدي، وأيتن عامر، ودياب، ومجموعة كبيرة من النجوم.

 

شاهد الفيديو التالي ..