رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة : عمرو دياب يطلب من دينا الشربيني الرحيل عن شقة الفورسيزون وينهي علاقتهما بسبب الغيرة

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

صار الجدل واسعًا خلال الفترة الماضية عن علاقة دينا الشربيني بالهضبة عمرو دياب، البعض يقول انفصلا بلا رجعة، والبعض الآخر يؤكد أنها سحابة صيف وانتهت، وزادت التكهنات بعد عدم حضور دينا لآخر حفلي زفاف أحياهما الهضبة ومنهما حفل زفاف المنتج الفني موسى عيسى ابن شقيقة المخرج والمنتج طارق العريان، فالمعروف عنها أنها ترافقه في أي مكان فهي المسئولة عن كل التفاصيل التي تتعلق بشكله وملابسه والتنسيق مع الفرقة الموسيقية وخلافه.



 

لكن بعيدًا عن كل ماقيل علم خبر أبيض أن الأزمة بين دياب ودينا اشتعلت بعد الغيرة الزائدة والتي حدت من حرية عمرو دياب خاصة بعد أحد المواقف التي طالبته فيها بعدم الحديث مع أية فتاة، وفي تلك اللحظة ثارت ثائرة الهضبة، والذي رفض هذا الشرط، وقام بطردها من منزله بعد أن وضع ملابسها في كراتين، معنفاً إياها قائلاً : هو أنتي فاكرة نفسك زينة عاشور؟.

 

وقد خرجت دينا من بيته إلى غير رجعة، وفي الوقت نفسه دقت كل الأبواب، وحاولت الرجوع إليه عبر وسطاء بينهما، إلا إنه رفض بشدة فكرة رجوعهما مرة أخرى، وبات من الواضح إن صفحة دينا قد طويت تماماً من ملف الهضبة، والذي بدأ بالفعل التركيز بشكل أكبر في أعماله الفنية، وخططه المستقبلية.

 

ويُذكر إن عمرو دياب ظهر في أكثر من حفل مؤخراً، تخطى فيه كل هذه الأزمات، وآخرها الحفل الذي أحياه بمناسبة افتتاح أحد فنادق سلسلة W العالمية بالتجمع الخامس.

 

وكانت دينا قد ظهرت مؤخراً في كليب أماكن السهر، الذي عرض منذ فترة، وشارك فيه عدد من أصدقائهما المشتركين، فيما كانت تجهز للمشاركة في دور البطلة أمام عمرو في المسلسل الذي من المقرر عرضه على شبكة نتفليكس، وأصبح مسألة مشاركتها فيه في حكم المجهول.