رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نتفليكس تعيد عمرو دياب للتمثيل بعد 27 عاماً من الغياب

عمرو دياب
عمرو دياب

لجأ عدد كبير من النجوم إلى المنصات الإلكترونية لتقديم أعمال فنية جديدة الفترة المقبلة، ولكن المفاجأة هذه المرة هي عودة عمرو دياب للتمثيل من خلال منصة نتفليكس.



 

وكشف موقع Variety عن عودة عمرو دياب إلى التمثيل بعد غياب 27 عاما، من خلال عمل درامي من إنتاج شبكة نتفليكس، ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن، وتدور أحداثه في قالب من الدراما الموسيقية.

 

كما نشر عمرو دياب منذ دقائق عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، فيديو قصير كشف خلاله عن التعاون بينه والشبكة العالمية نتفكليس في عمل جديد، وعلق على الفيديو قائلا : سعيد جدا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، أنا أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل و المحبة مع العديد من الثقافات المختلفة و المتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد «صنع في مصر» و يستمتع به العالم بأكمله. 

 

 

 

 

وكانت آخر تجربة تمثيل لعمرو دياب منذ 27 عاما، من خلال فيلم «ضجك ولعب وجد وحب»، وشاركه بطولة العمل كل من عمر الشريف، يسرا، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، أحمد آدم حسين الشربيني، ومن إخراج طارق التلمساني.