رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم عبدالعزيز لـ وفاء الكيلاني : كان نفسي أطلع طيار

كريم عبدالعزيز ووفاء الكيلاني
كريم عبدالعزيز ووفاء الكيلاني

حل أمس النجم كريم عبدالعزيز، ضيفاً على برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية dmc، وتطرق في البداية إلى الحديث عن أيام طفولته وتفاصيلها حيث قال : كنت طفل مشاغب جداً، وأحب اللعب أكثر من الدراسة، ووالدتي كانت تشتري الشبشب الثقيل مخصوص لأجلي. 



 

وعن حياته الأسرية وأزمة انفصال والديه وهو في سن الرابعة قال : تأثرت طبيعي وكنت أتسائل وأنا صغير لماذا لا يتواجد والدي معنا؟، ولكن لم أشعر بغضب كونهما انفصلا برقي تماما، ووالدي لم ينقطع عنا أبداً، وخرجت من تلك الأزمة وأنا في سن الـ 21 عندما كبرت وتفهمت، أما عن زواج والده ورفض والدته للزواج قال : زوجة والدي تعتبر أمي الثانية، ووالدتي لم تتزوج بسبب أبنائها، وتابع : والآن نعيش معاً في بعض الأوقات ونجتمع دائماً ولاتوجد أية خلافات. 

 

وكشف كريم عبدالعزيز عن تفاصيل سفره لأمريكا وأنه كان يسعى لذلك حيث قال : كانت أريد بشدة السفر والعيش بالخارج، ولكن اكتشفت أنني رجل لا أصلح للغربة. 

 

وعلق كريم عن طباعه حيث قال : أنا رجل شرقي بطبعي وأغير على أهلي، ومن الممكن أن اتدخل في ملابس أهل بيتي، وتابع : أكره الروتين والالتزام لذلك أردت أن أكون طيار لو لم أعمل في السينما.