رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي عن شائعة مرضه : الحكاية كلها إلتهاب في الأذن الوسطى وأنا بخير

خالد زكي
خالد زكي

اجتاحت موجة من الحب الشديد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بالفنان خالد زكي، وذلك بعد انتشار شائعة مروره بأزمة صحية سيئة، وعلى الرغم من الدعوات التي انهالت عليه والتي تدل على الحب الكبير له، إلا أنه أبدى إنزعاجه من الشائعة السخيفة.

 

وحرص خالد زكي على تكذيب ما تردد بشأن أزمته الصحية من خلال خبر أبيض، وقال في تصريح خاص : أنا بخير وفي أحسن حال والحمد لله، ولا أعلم الهدف من مثل هذه الشائعات التي طالما طالت الفنانين سواء بالمرض أو الموت، وتابع : هذا الكلام يؤذي الفنان وأهله ومحبيه، لماذا نقوم بجمع تفاعلات على السوشيال ميديا على حساب نفسيات البشر؟.

 

وأضاف : لم أكن يوماً من المهتمين بالسوشيال ميديا، ولا أمتلك أية حسابات سواء على فيس بوك أو تويتر أو إنستجرام، ولا أملك حق الرد على هذه الشائعات عبر مواقع السوشيال ميديا، ولكني عبر خبر أبيض أطمئن جمهوري.

 

وعن حالته الصحية قال : كل ما في الأمر إني أعاني من إلتهاب في الأذن الوسطى وهذا أمر عرضي، ومستمر معي وبسيط جداً، ولا يرتقي لحالة الضجة التي حدثت، وحالياً لا أعاني من أي شيء والحمد لله.

 

واختتم حديثه قائلاً : أحمد الله على حب الناس الذي ظهر بعد هذه الشائعة، ولكن أرجوكم كفاكم شائعات وكفاكم استهتار بمشاعر الفنانين وذويهم، فهاتفي لم يتوقف لحظة منذ أن أطلقت تلك الشائعة، حتى أنها أصبحت تصل إلى الموت، فكيف نميت شخصاً يتنفس وعلى قيد الحياة؟، أليس هذا أمراً مؤلماً؟.

 

 

تم نسخ الرابط