رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بوسي : تحملت ما لم يتحمله رجل وأبويا جشع وبيطلب منى فلوس علشان يتجوز

بوسي
بوسي

حلت مساء اليوم الخميس المطربة بوسي ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة جديدة من برنامجها معكم، المذاع عبر فضائية cbc.



 

وتطرقت بوسي خلال الحلقة إلى كثير من الأزمات التي واجهتها في هذا العام، فبعد أزمة الشيكات التي اضطرتها للسفر للخارج والابتعاد عن ابنها ياسين لنحو 10 أشهر، كشفت بوسي لـ منى الشاذلي أنها عاشت أسوأ أيامها خلال وجودها خارج مصر.

 

وقالت : أنا عشت وشفت حاجات مايقدرش رجل يتحملها، ولا يوجد شخص أشهد له بأنه وقف بجانبي، وفى فترة سفري لم يسأل أحد أو يهتم بإبني ياسين.

 

وفي سياق الأزمة الأخيرة مع والدها، الذي ظهر في عدة برامج ليتحدث عن عقوق بوسي وعدم الإنفاق عليه قالت : أكثر شىء صدمني إني قبل ما والدي يطلع في البرامج ويقول الكلام ده، كنت بعت له فلوس وكنت هبعت تاني، وبعدين هو كان فين كل السنين دي؟ وأنا كنت في أشد الحاجة لظهر أتحمي فيه، خصوصاً قدام شخص معين.

 

واستكملت بوسي : والدي ما يعرفش حاجة عني منذ أن كنت في بطن أمي، إذ انفصل عنها وهي في الشهر الثاني، وطول عمري كنت بشوفه صدفة، وكلمة بابا، كنت بقولها لخيلاني فقط، لأنهم هم اللى ربوني واهتموا بي، والدي بعد ما انفصل عن والدتي تزوج عدة مرات، ولي أخوات بنات لم يسأل فيهن ولم ينفق عليهن أيضاً، بالإضافة لأخي من أم ثانية والذي لا يعرفني ولا أعرفه.

 

وتابعت بوسي : وأنا في سن  15 سنة كنت بشتغل وأصرف على والدتي، التى توفيت وأنا عمري 17 سنة، وفي هذا العمر والدي كان بيطلب مني فلوس وكنت أعطيه ما يطلبه، وفى النهاية لم يقدم لي حتى واجب العزاء بعد رحيل والدتي لأنه جشع.

 

واختتمت حديثها عن والدها : لم أكن أريد الحديث في هذا الموضوع، خصوصاً أنه والدي، لكن الناس اللى ظلمتني هم السبب فى أن أتخلي عن صمتي.