رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ما وراء الطبيعة : كواليس أول عمل مصري من إنتاج نتفليكس ويتصدر السوشيال ميديا من الحلقة الأولى

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

منذ أن طرحت شبكة نتفليكس صباح أمس مسلسل ما وراء الطبيعة، الذي يتناول حياة الدكتور رفعت إسماعيل، حظى العمل بإشادات كبيرة من قبل الجمهور العاشق لسلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق الأكثر مبيعاً في الوطن العربي حتى الآن.



 

وتصدر أمس اسم المسلسل جميع محركات البحث المختلفة، وأصبح الترند رقم 1 على موقعي تويتر وجوجل، وذلك بسبب المجهود الكبير الذي بذله صناع العمل لكي يخرج المسلسل المكون من 6 حلقات منفصلة لكل حلقة أسطورة مختلفة، في صورة مشوقة ومرعبة تجذب الجمهور المُحب لروايات أحمد خالد توفيق والجمهور العام أيضاً، بالإضافة إلى ذلك خلق صناع العمل مميزات أضافت الكثير للتجربة مثل الموسيقى التصويرية المميزة والمؤثرات البصرية التي رفعت من أسهم المسلسل.

 

وكانت شبكة نتفليكس ذكرت أن مسلسل ما وراء الطبيعة سوف يتم عرضه مترجما إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات. 

 

ويسرد المسلسل حياة الدكتور رفعت إسماعيل طبيب أمراض الدم، والذي يجد نفسه مواجها لأحداث خارقة، وذلك عبر رحلة من الشك بعد اختلال قناعاته العلمية الراسخة. 

 

مسلسل ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت اسماعيل، ورزان جمال في دور ماجي ماكيلوب، وآية سماحة في دور هويدا، خطيبة رفعت إسماعيل السابقة، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل، وإخراج عمرو سلامة.

 

ونشر مخرج العمل عمرو سلامة أمس عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية عام 2015، وكان يتحدث فيها عن مسلسل ما وراء الطبيعة حيث قال : بحارب عشان مسلسل ما وراء الطبيعة يخرج للنور في أحسن شكل وجوده، وينافس الأعمال العالمية إن شاء الله.