رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد جمعة خريج كلية زراعة ونضال الشافعي خريج فنون مسرحية في فيلم الورشة

نضال الشافعي - محمد جمعة
نضال الشافعي - محمد جمعة

انتهى أبطال وصناع فيلم الورشة من تصوير جميع مشاهد العمل مؤخرا، ودخل العمل حاليا في مرحلة المونتاج والمكساج، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم نضال الشافعي، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، وآخرين، ومن إخراج محمد حمدي.



 

وقال محمد حمدي مخرج العمل في تصريح خاص : انتهيت من تصوير فيلم الورشة، وبدأت حاليا في مرحلة المونتاج والمكساج تمهيدا لعرضه، وتابع : حتى الآن لا أعلم الموعد النهائي لطرح العمل في دور العرض، وهذا من اختصاص الشركة المنتجة التي تعمل على اختيار الموعد المناسب بالنسبة لها.

 

وأضاف : نسعى من خلال العمل لتسليط الضوء على معاناة الأشخاص، الذين يمتلكون موهبة فنية سواء مؤلفين أو مخرجين، أو ممثلين، ويحاولوا أن يحصلوا علي فرصة، لكي يثبتوا أنفسهم، وذلك من خلال الشخصية التي يقدمها نضال الشافعي وهو خريج من معهد فنون مسرحية ويتمنى أن يصبح مخرج، بينما يجسد محمد جمعة شخصية شاب خريج كلية زراعة، ويتمنى أن يصبح ممثل مشهور.

 

الورشة بطولة عدد كبير من النجوم منهم نضال الشافعي، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، أحمد شامي، حنان سليمان، رانيا شاهين، ومن إخراج محمد حمدي.