رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

على طريقة الحاج متولي .. محمد رمضان يدعو لتعدد الزوجات بأغنية الشرع حلل أربعة

رمضان والأربعة
رمضان والأربعة

أثار محمد رمضان الجدل أكثر من مرة الفترة الماضية، سواء بتصريحاته الغريبة أو بأغانيه التي يطرحها ما بين الحين والأخر، والتي تتسبب في إثارة الجدل في كثير من الأحيان، ويبدو أنه مُصر على إثارة الأزمات خاصة بعد الإعلان عن أغنيته الجديدة.



 

حيث قام محمد رمضان منذ ساعات قليلة بنشر فيديو قصير عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، كشف خلاله عن أغنيته التي تحمل اسم الشرع حلل أربعة، وعلق عليه قائلا : من دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع محلل أربعة .. ثقة في الله نجاح.

 

وتقول كلمات الأغنية : «جامدين ومحدش زينا والناس كلها بتحبنا.. لو نفسك تبقى وسطنا محتاج تتعلم مننا ..الحب شخلع شخلعة والبنت شمعة مولعة ..من يومها دي مدلعة.. والشرع حلل أربعة»، ويظهر من خلال الكلمات أنه يدعو لتعدد الزوجات على طريقة الفنان نور الشريف في مسلسل الحاج متولي، إلا أن الأزمة الحقيقة هي استخدامه لكلمة الشرع في الأغنية وهو ما قد يضعه في دائرة الانتقادات.

 

 

 

وتأتي هذه الأغنية بعد أسابيع قليلة من استشهاد أصالة بأحد الأحاديث النبوية في أغنيتها الأخيرة رفقا، والتي رفضها الأزهر ودعا لمقاطعتها، بعدما أكد أن الأحاديث والقرآن لا يُغني بهما، وما قد يُزيد الجدل حول أغنية رمضان الجديدة هو الكليب الذي يجري تصويره حاليا، والذي قد يحتوي كعادة النجم الشاب على عدد كبير من الراقصات والموديلز، وهو ما يعني وجود صدام حتمي بين رمضان والجمهور.