رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل حسن الأسمر في ذكرى ميلاده : كان يحب كل أصدقائه ومحمود الجندي كان يلازمه في حفلاته

حسن الاسمر - هاني
حسن الاسمر - هاني الأسمر - محمود الجندي

 حلت أمس 21 أكتوبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل حسن الأسمر أمير الأغنية الشعبية، الذي ولد عام 1959 في حي العباسية، وترجع أصوله إلي صعيد مصر وبالتحديد محافظة قنا، والذي تربع في منتصف الثمانينات علي قائمة مطربي الفن الشعبي في مصر، فكانت لا يقام حفل أو فرح إلا ويتواجد فيه حسن الأسمر.

 

وتواصل خبر أبيض مع هاني حسن الأسمر ليروي لنا ذكرياته معه، وبعض تفاصيل حياته الشخصية، وقال : يوافق اليوم ذكرى ميلاد والدي، الرجل الذي تعلمت منه كل شيء في حياتي حتى الآن، وتابع : لا أنسى أي نصيحة قالها لي والدي، فهو كان محب لكل أصدقائه، سواء داخل الوسط أو خارجه.

 

وأضاف : عندما كان يريد حسن الأسمر أن يضحك من قلبه كان يذهب إلى حي العباسية ليستمتع بوقته مع أصدقائه القدامى، فكان يحب لعب الكوتشينة والدومينو، وكان محمود الجندي وأحمد بدير وصلاح السعدني من أقرب الأصدقاء له، ودائما كان يحضر الفنان محمود الجندي الحفلات معه، حيث كان من أقرب الناس إلى قلبه.

 

وعن المواقف التي لا ينساها لوالده أثناء تصوير أعماله الفنية، قال : أتذكر أثناء تصوير فيلم درب الرهبة، الذي تم تصويره في أسوان كانت ستنقلب المركب بهم في النيل، وأتذكر له أيضا موقف آخر عندما كنا في طريقنا للمشاركة في أحد الأفراح في بلد قريبة من الإسكندرية، تجمع جمهوره حولنا وخرج والدي من بينهم بدون «كُم» القميص، واستبدلت قميصي معه وقتها لكي يخرج من هذا الموقف المُحرج.

 

واختتم : من المقرر أن أطرح خلال الفترة المقبلة عدد من الأغاني التي سجلها والدي وهو على قيد الحياة ولم تر النور حتى الآن.

 

تم نسخ الرابط