رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هيفاء وهبي تنتقم من الجميع وتُدخل روجينا السجن في الحلقات القادمة من مسلسل إسود فاتح

هيفاء وهبي - روجينا
هيفاء وهبي - روجينا

حقق مسلسل إسود فاتح الذي يعرض حاليا على منصة شاهد نجاحًا كبيرًا، منذ بدء عرض حلقاته الأولى وحتى الآن، ويقوم ببطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم هيفاء وهبي، شريف سلامة، وروجينا.



 

وعلم خبر أبيض أن أحداث المسلسل تتطور خلال الحلقات المقبلة، وتنتقم هيفاء من الجميع، كما تتسبب في دخول روجينا السجن، انتقاما منها علي مافعلته معها في الحلقات الأولى من العمل.

 

والمسلسل يتناول العديد من القضايا التي تظهر مأساة تعيشها بطلة العمل هيفاء وهبي، حيث تتعرض طوال الحلقات لحالات خيانة كثيرة، من كافة الموجودين في محيطها، سواء في حياتها العاطفية أو العملية، رغم أن الحلقة الأولي أظهرت كم الرومانسية والحب بين هيفاء وزوجها الذي يجسد شخصيته معتصم النهار إذ يهديها يخت فى عيد ميلادها، ولكن تصاعدت أحداث المسلسل بعد اكتشافها خيانته لها وتُستكمل بالقبض عليها، بعد اتهامها بجريمة قتل تدخل على إثرها السجن وتقضي فيه فترة قصيرة، وبعد خروجها تكتشف مقتل الكثيرين من أقاربها.

 

بعدها تقرر هيفاء أن تتبنى طفلين فيما تحاول الانتقام من صديقتها الخائنة، وهو ما تنجح فى تحقيقه بنهاية الحلقة الأخيرة.

 

والعمل يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم شريف سلامة، هيفاء وهبي، روجينا، صبري فواز، سلوى عثمان، رانيا منصور، أحمد فهمي،وآخرين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

مسلسل إسود فاتح، بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.