رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ريم البارودي : أجسد شخصية فاطمة وانتمي إلي طبقة غنية في مسلسل الحرير المخملي

ريم البارودي
ريم البارودي

تعاقدت ريم البارودي مؤخرًا علي القيام ببطولة مسلسل الحرير المخملي، الذي ينتمي إلي نوعية الدراما الطويلة ويتكون من 60 حلقة، ويعرض خارج الموسم الرمضاني، وهو مأخوذ عن رواية أميمة عز الدين وسيناريو وحوار محمد ناير.



 

وقالت ريم البارودي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل تعاقدت علي بطولة مسلسل الحرير المخملي، وهو عمل درامي يتم تناوله في أكثر من حقبة زمنية بطريقة الفلاش باك، ونناقش من خلاله قضية الصراع الفكري، ولكن بطريقة جديدة لم يتم تناولها من قبل في الدراما.

 

وأضافت : أجسد من خلالة شخصية تدعي فاطمة، وهي بنت تنتمي إلي طبقة غنية، ولكن لديها فكرها الذي ترفض أن يسيطر عليه أحد، وطبيعة حياتها الخاصة تختلف عن العصر التي تعيش فيه، ولهذا مع تتابع الأحداث تثبت للجميع أنها فكرها هو الأصح.

 

وأشارت إلي أنه من المفترض أن تبدأ التصوير خلال الشهر المقبل، كما أنها تعاقدت بشكل رسمي مع شركة سكيرمو ميديا، لصاحبها إسلام المرسي ونجلاء رشدي، وتجهز لمفاجأة درامية كبيرة، سوف تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل.

 

جدير بالذكر أن ريم البارودي شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2020 من خلال مسلسل جمع سالم، بطولة زينة وعدد كبير من النجوم.