رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حكاية أصعب 4 شهور في حياة أسرة مجدي كامل ومها أحمد

مها أحمد ومجدي كامل
مها أحمد ومجدي كامل

يعتبر مجدي كامل ومها أحمد من أشهر الأزواج في الوسط الفني، خاصة وإن زواجهما قد استمر على مدار 26 عاماً، وأنجبا ولدين هما عادل وأحمد، وقد اختار الأول أن يكون لاعب كرة قدم، وذلك رغم حبه للفن، وبدأ مشواره في أندية شهير مثل الأهلي والزمالك، قبل أن ينتقل لنادي المقاصة، والإنتاج الحربي، أما أحمد فهو الابن الثاني لمجدي ومها، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعاني من عدة أمراض مزمنة.



 

ولكن خلال الأيام الماضية، أثار عادل نجل مجدي كامل، ومها أحمد، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ما يفيد بتعرضه لعدد من الأزمات خلال الفترة الماضية، حيث قال : أنا حياتي بايظه بقالها أربع شهور من يوم 15- 6 لحد انهارده 15-10، الأربع شهور دول أوحش أربع شهورعدوا عليا في حياتي من يوم ما جيت الدنيا، علشان حصلي فيهم حاجات وجعتني وتعبتني وأثرت على نفسيتي.

 

وكشف عن مشكلاته : أول المشاكل كان انفصالي عن أول حب في حياتي، عاش لمده سنة ونص وكان نهايته يوم 15-6، بعدها كانت وفاة حفناوي صاحبي وأخويا، بعدها امي كانت هتموت في حادثه عربية، بعدها البيت بتعنا غرق كله، وانتهى عادل وقال إنه تعرض لأزمة صحية مؤخراً ولا طبيعة المرض الذي أصابه، وأثر على حياته بشكل كبير.

 

كما كشفت مها أحمد عن تفاصيل الأزمات التي تمر بها أسرتها حالياً، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة الذي يعرض على شاشة القناة الأولى، وأكدت إن منزلها قد تعرض للغرق، فضلاً عن إنها كادت تموت غرقاً في الساحل الشمالي.

 

وتحدثت مها باكية عن ابنها عادل وما يتعرض له من مشكلات في الوقت الحالي، وكذلك كشفت عن إن الحالة الصحية لابنها أحمد الذي يعاني من ظروف خاصة، ليست على مايرام، خاصة وإنها تحرص على ألا تقترب منه، خشية تعرضه للإصابة بأي مرض، بسبب إن مناعته في أضعف حالاتها.   

 

وقد نال ما روته مها تعاطف قطاع كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها ولأبنائها الاستقرار والخروج من كافة هذه الأزمات، فيما أكد آخرون إنهم سيدعمون مجدي ومها، حتى يخرجان من أزماتهم الحالية.