رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تأييدًا لحملة خبر أبيض .. كل النجوم : لا أحد يصلح لمنصب نقيب الممثلين إلا أشرف زكي

ماجدة - أحمد - أشرف - عبدالرحمن - شيكو
ماجدة - أحمد - أشرف - عبدالرحمن - شيكو

أعلن الدكتور أشرف زكي أمس عن نيته بعدم استمراره في منصبه كنقيب للممثلين، وهذا في اجتماع الجمعية العمومية المقرر عقده في شهر ديسمبر المقبل، الأمر الذي أثار ضجة واسعة، خاصة وأنه قوبل بالرفض من عدد كبير من نجوم الفن، نظرا للدور الذي لعبه أشرف زكي في خدمة جموع الأعضاء، وعن ذلك فقد استعرض خبر أبيض آراء عدد من النجوم.



 

وفي البداية قال أحمد زاهر : أشرف زكي نقيب كما يقول الكتاب، فلن أتحدث عن دعمه الظاهر لكل الأعضاء، أو وقوفه مع أي عضو يتعرض لأزمة، سواء كان نجماً، أو ممثلاً مبتدءاً، ولكن أعتقد إن كل أعضاء النقابة لا يرون أفضل منهم ليمثلهم في هذا المكان.

 

وقالت ماجدة زكي : أشرف مش أخويا ولكن هو ابني وأبويا وكل شئ في حياتي، وأتمنى في كل خطوة يقوم بها أن تكون دائما هي الأصح، غير أنه دائما يخدم كل الناس دون مقابل، وأول الحاضرين في كل المناسبات، ويعمل بقلبه وإيماناً بدوره، وأتمنى أن أن يكون مرتاحاً في أي قرار يتخذه.

 

وأضافت : أتذكر عندما ترك النقابة بعد 25 يناير، وقال لي وقتها يستحيل أقف على سلم النقابة، وهناك فنان يتجاهل مصافحتي، ودائماً هو داعم لكل من حوله.

 

أما شيكو فقال : بالتأكيد أتمنى أن يتراجع عن هذا القرار، لأنه نقيب ناجح ومؤثر، وعلاقتي به علاقة شخصية، فعندما تقدمت للمعهد، كنت شبه مقيم عنده أنا وأحمد فهمي، وطالما كان داعماً لنا في المشكلات التي واجهناها، بالإضافة إلى إنه مهتم بكل عضو في النقابة، وبكل صراحة لا أرى من يستحق أن يكون مكانه، فهو ظهرنا وسندنا في كل شئ، وعندما يتعرض أحد منا لأي موقف، دائما نكون مدركين إن لنا ظهر سنستند عليه وقت الضرورة.

 

أيضاً قال محمد عبدالرحمن توتا : بالتأكيد لست موافقاً على هذا القرار، ولا أتخيل النقابة بدونه، وأتمنى أن يتراجع عن قرار الاستقالة، لأنه يفعل كل ما بوسعه تجاه أي شخص منا يتعرض لمشكلة، ولا تخلو مناسبة سواء فرح أو حزن إلا وأشرف زكي هو الحاضر الأول فيها.