رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إياد نصار ينضم إلى أبطال مسلسل الإختيار 2 مع مكي وكريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز - إياد نصار - أحمد مكي
كريم عبدالعزيز - إياد نصار - أحمد مكي

بدأ صناع مسلسل الاختيار 2، فى التحضير للعمل الذي يتناول بطولات ضباط داخل وزارة الداخلية، وكان خبر أبيض قد انفرد من قبل، بانضمام أحمد مكي إلى قائمة أبطال المسلسل، وبعدها خبر أبيض عن انضمام محمد علاء جاميكا، محمد فراج، ومي عز الدين.



 

وعلم خبر أبيض اليوم أن إياد نصار انضم إلى قائمة أبطال المسلسل، ومن المفترض أن بتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن تنتهي الشركة المنتجة من التعاقد مع باقي الأبطال، على أن يبدأ المخرج بيتر ميمي خلال الفترة القادمة معاينة أماكن التصوير، بالتزامن مع كتابة السيناريو الذي يكتبه هاني سرحان، والذى انتهي فعليا من كتابة حوالي 17 حلقة.

 

جدير بالذكر أن الموسم الرمضاني 2020، شهد عرض الجزء الأول من مسلسل الإختيار، والذي قام ببطولته أمير كرارة، وجسد خلاله شخصية العقيد صابر منسي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وعمل علي رفع الروح المعنوية للشعب المصري، فيما كشف عن أبطال القوات المسلحة، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

 

وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم عمرو سعد، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، محمد إمام.