رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حرب العدسات اللاصقة بين ياسمين أبو هشيمة وهيفاء أبو هشيمة سابقًا

هيفاء وهبي - ياسمين صبري
هيفاء وهبي - ياسمين صبري

من الواضح إن الصراع بين هيفاء وهبي وياسمين صبري لا يقتصر على لقب الأجمل، أو كون الثانية حلت محل الأولى في قلب وبيت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث شهدت الساعات الماضية منافسة من نوع خاص بين الزوجة الحالية والسابقة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد أن قامت كل منهما بالترويج لأنواع وماركات مختلفة من العدسات اللاصقة.



 

حيث نشرت ياسمين صبري زوجة أبو هشيمة الحالية، منذ يومين عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صور دعائية لمنتجها الخاص للعدسات اللاصقة تحت عنوان مجموعة الياسمين اللون سموكي، والتي روجت لها بصورتها مع قطة تقارب فيها لون العدسات مع لون عين القطة، حيث تعد ياسمين هي السفيرة العربية للعلامة التجارية العالمية Lens me. 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My dearest Happy 🐾 —— مجموعة الياسمين اللون سموكي @calalenses

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

 

واليوم أعلنت اللبنانية هيفاء وهبي، الزوجة السابقة لرجل الأعمال، من خلال حسابها على إنستجرام عن مجموعة عدسات لاصقة ملونة، والتي اختارتها الشركة العالمية كأول سفيرة للعلامة التجارية الجديدة Celena، تحت مسمى Haifa x Celena. وظهرت هيفاء بلوك مختلف وشعر أشقر للترويج عن المنتج الجديد. 

 

 

 

 

 

يذكر أن هيفاء وهبي يُعرض لها حالياً مسلسل أسود فاتح، عبر منصة شاهد vip، ويشاركها في البطولة كل من معتصم النهار وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وإنتاج صادق الصباح.