رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مي سليم تعيش قصة حب مع محمد رجب في مسلسل ضربة معلم

مي سليم - محمد رجب
مي سليم - محمد رجب

بدأت مي سليم تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد ضربة معلم، الذي تتعاون فيه مع العديد من النجوم منهم محمد رجب، ومحمد عز وآخرين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.



 

وقالت مي سليم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليا مشغولة بتصوير مسلسل ضربة معلم، وانتهيت من تصوير ما يقرب من 50% من دوري، وهو عمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية وأحداثه مليئة بالعديد من المفاجأت، ومن المفترض أن يتم عرضه في شهر نوفمبر الجاري.

 

وأضافت : أجسد خلال المسلسل شخصية تدعي ورد، وهي فتاة تنتمي إلى طبقة متوسطة، ولكنها بنت بلد، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وأحياناً يراها الجمهور، فتاة طيبة وأحياناً شريرة، كما تجمعني علاقة عاطفية مع محمد رجب، وتظهر في دور والدتي سلوي عثمان.

 

ومن ناحية أخري  يجسد محمد رجب ضمن أحداث العمل، شخصية تدعي جابر، وهو يعمل عتال لدى رياض الخولي، الذي يمتلك عدد من الشركات ولديه ولدان هما محمد عز، ويوسف وائل نور، ومع تتابع الأحداث يدخل جابر في العديد من الأزمات مع محمد عز، الابن الأكبر لـ رياض الخولي في العمل، وتشتعل الأزمات بينهما بعد اعتماد رياض الخولي على جابر العتال.

 

ضربة معلم بطولة محمد رجب، مي سليم، محمد عز، سلوي عثمان، محمد نجاتي، رياض الخولي، يوسف وائل نور، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.