رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم لـ الهضبة في عيد ميلاده : كل سنة وأنت نمبر 1

ليلى - دينا - عمرو - كنزي - أحمد
ليلى - دينا - عمرو - كنزي - أحمد

تحل اليوم 11 أكتوبر ذكرى ميلاد الهضبة عمرو دياب الـ 59، والذي احتفل به وهنأه بهذه المناسبة ليس فقط نجوم الفن والأصدقاء، بل أن الجمهور دشن هاشتاج باسمه، لكتابة المعايدات والتهاني له عليه عبر موقع تويتر.



 

حيث نشرت دينا الشربيني على موقع إنستجرام فيديو يجمع صور رومانسية جمعتها بالهضبة وكتبت معلقةً عليه : عيد ميلاد سعيد.. أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق .. لطيف، قوي، متواضع، كريم، شجاع .. أنت بالفعل تمتلك كل تلك الصفات .. عيد ميلاد سعيد ستظل الأول والوحيد.

 

 

 

 

وحرصت ليلى علوي على تهنئة الهضبة حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمى بموقع إنستجرام، ظهرت خلاله ترقص على أغاني الهضبة، وكتبت له بمناسبة عيد ميلاده : دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد.

 

 

 

 

وأيضاً شارك أحمد حاتم story على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق على صورة الهضبة قائلاً : كل سنة وأنت طيب يا حبيبنا.

 

فيما هنأته ابنته كنزي ونشرت صور تجمعها مع والدها عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة : كل سنة وأنت طيب يا بابا ...بحبك.

 

كما حرص الشاعر بهاء الدين محمد، على تهنئة الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 59، بنشر صورة تجمعه به عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، معلقا : تنزل الأغنيه تطلع .. لحد عنده الكل يرجع .. يتعمله ميت حساب .. هو برضه في حته تانيه .. نجم يعلا كل ثانيه لأن هو عمرودياب .. كل سنة وأنت طيب يا هضبة.

 

أما الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين فقد  كتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك عن علاقته بالهضبة وصداقتهما التي امتدت 19 عاما حتى الآن، وأثمرت عن العديد من الأغاني الناجحة التي ظلت علامات في مشوار الهضبة، وقال : صحاب من 2011 وعشرة 19 سنة من الجدعنة والصحوبية قبل الأغاني والنجاحات .. من أول قبل الوداع لحد حلوة البدايات تعيش وتمتعنا يا هضبة الفن وكل سنة وانت أصغر من السنة اللي قبلها .. إمضاء البيج فان.