رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد رسالة السقا .. تامر حسني : مستنيك في الحفلة واستعد للدويتو القادم

أحمد السقا وتامر
أحمد السقا وتامر حسني

بعد العتاب أمام الجمهور الذي حدث خلال الأيام الأخيرة بين أحمد السقا وتامر حسني، وذلك حين صرح السقا في برنامج السيرة الذي تقدمه وفاء الكيلاني، عن خلافه مع تامر حسني، وعلق قائلاً : أنا زعلان من تامر حسني رغم إني بحبه جداً، حيث طلب مني أن أجامله بمشهد في فيلمه الأخير الفلوس، وذهبت بالفعل وأديت المشهد، وهذه المجاملات تحدث بيننا دائما، ولكني فوجئت بوجود اسمي وصورتي على أفيش الفيلم. 

 

ونشر تامر توضيح مكتوب على حسابة على إنستجرام، الذي حاول تامر من خلال المنشور أن يوضح حقيقة سوء التفاهم الذي حدث مطلع هذا العام، وكان السقا قد علق على كلام تامر صباح اليوم قائلا : رساله الى صديق عزيز .. صديقى واخى العزيز تامر حسنى .. أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير.. قد اكون اخطأت انى اتكلمت ف الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا .. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم .. تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليا .. وميعادنا الحفله اللى جايه.

 

ليعلق تامر حسني منذ دقائق على كلام السقا في ذلك المنشور قائلاً : حبيبي يا صاحبي حصل خير أنا عمري ما أزعل منك ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كلها، جايز كان في النص بيننا ولاد حلال كتير .. أنت السقا حبيب قلبي وكدا الجمهور هيستنانا في الحفلة اللي جاية بجد سخن صوتك واستعد للدويتو القادم .. يا أغلى وأنضف الناس. 

 

 

رساله الى صديق عزيز .........صديقى واخى العزيز تامر حسنى .. انت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير....قد اكون...

Posted by Ahmed Elsaka on Sunday, October 11, 2020

 

 

تم نسخ الرابط