رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر حسني رداً على أحمد السقا : فيلم الفلوس اتباع باسمي مش باسمك وأنا مش زعلان علشان أنت صديق عمري

أحمد السقا وتامر حسني
أحمد السقا وتامر حسني

كشف أحمد السقا في تصريحات له أمس مع وفاء الكيلاني، في أولى حلقات برنامجها الجديد السيرة، عن خلافه مع تامر حسني، حيث علق قائلاً : أنا زعلان من تامر حسني رغم إني بحبه جداً، حيث طلب مني أن أجامله بمشهد في فيلمه الأخير الفلوس، وذهبت بالفعل وأديت المشهد، وهذه المجاملات تحدث بيننا دائما، ولكني فوجئت بوجود اسمي وصورتي على أفيش الفيلم.



 

ونشر تامر حسني منذ لحظات رداً على تصريحات السقا عبر حسابه على إنستجرام من خلال خاصية ستوري، قائلاً : أخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا، كنت أتمنى مكتبش الكلام ده هنا، لكن بعد كلامك في التلفزيون، الجمهور الكريم أصبح له الحق أن يعرف الصح، وتابع : عشان أفكرك بس لما كلمتني وقولتلي أن في خبر في موقع وعليه صورة افتراضية للفيلم، وكتبوا عليها أنك بطل في الفيلم، كان ردي وقتها أن دي اجتهادات صحفية، والصورة من تصميم المحبين، وأن الأفيش الرسمي للفيلم لم يتضمن اسمك أو أي صورة لك، وتكلمنا بعدها مرتين وشرحت لك كل ما حدث.

 

وأضاف تامر في الـ story : الشركة المنتجة لأنها شركة كبيرة لا يمكن تعمل كدة، لأن الفيلم متباع في الداخل والخارج باسمي، والأفيش الرسمي نزل لا باسمك ولا بصورتك، واختتم تامر كلامه قائلاً : أنت حبيبي يا أحمد وصديق عمر علشان كدة أنا اللي مش هزعل منك.

 

وحاول تامر من خلال المنشور أن يوضح حقيقة سوء التفاهم الذي حدث مطلع هذا العام، وتفاعل متابعي تامر على هذا التوضيح، الذي لم يعلق عليه السقا حتى الآن.

 

وكان السقا قد شارك كضيف شرف في فيلم الفلوس مع تامر حسني، والذي عرض في بداية عام 2020، كمجاملة لصديقه، والذي كان قد شاركه أيضاً كضيف شرف بمسلسل ولد الغلابة، وتم عرضه برمضان 2019.