رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا لـ وفاء كيلاني : زعلان من تامر حسني ومقدرش أتجوز غير مها

تامر حسني - أحمد
تامر حسني - أحمد السقا - مها الصغير

حل اليوم النجم أحمد السقا ضيفاً بأولى حلقات برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء كيلاني، وقد تحدث السقا في موضوعات عدة، وكشف عن خلاف بسيط حدث بينه وبين تامر حسني. 

 

 حيث كشف السقا عن تفاصيل الأزمة وقال : أنا زعلان من تامر حسني رغم إني بحبه جداً، حيث طلب مني أن أجامله بمشهد في فيلمه الأخير الفلوس، وذهبت بالفعل وأديت المشهد، فهذه المجاملات دائماً تحدث بيننا، ولكني فوجئت بوجود اسمي وصورتي على أفيش الفيلم، وهذا لا يليق بي، ومن معرفتي بتامر فأنا متأكد أن الأمر عن غير قصد، وقد برر الموقف بأنه مسئولية الشركة المنتجة وليست مسئوليته، ولكني مسامحه. 

 

وكان قد شارك السقا كضيف شرف بفيلم الفلوس مع تامر حسني، والذي عرض في بداية عام 2020، كمجاملة لصديقه، والذي كان قد شاركه أيضاً كضيف شرف بمسلسل ولد الغلابة، وتم عرضه برمضان 2019.

 

وتحدث السقا أيضا عن أسرته وقال : الخط الفاصل بين أسرتي والأضواء قد مسح بعدما كبر ابني وأصبح رجلاً، وابنتي أصبحت ناضجة وزوجتي شخصية عامة، وأصبح ابني يستطيع حمايتهم.

 

وعن شائعات الانفصال التي دائما تتردد عنه وعن زوجته قال : كانت مجرد شائعات وأصبحت دخان، وأولاد الحلال يصطادون في المياه العكرة، وتأذينا كثيراً بسبب هذه الشائعات، ونحن بشر طبيعي نتأثر مما يقال عنا، فعادت وفاء وسألته : ممكن تتجوز غير مها؟ وكانت إجابته: لا طبعاً مستحيل أن أتزوج غير مها مش عاوز غير مها.

 

أما عن علاقته بالراحل أحمد رمزي قال : كان أبي الروحي وصديقي، كثيراً كان يطلب مني أن أزوره بالساحل الشمالي ورغم تقدمه بالعمر إلا انه كان شاباً وقتما أزوره يحضر الشواية واللحم ونقضي وقتا وكأننا بعرس، كما أنه كان محب جداً لإحدى السيارات، ويعلم تمام العلم حبي لنفس النوع، وأني أقوم بتجميعها، واعتاد على أن يطلب مني أن أزوره بهذه السيارة، ونخرج للتنزه ويقول : شغلي أغنية الرايقة، وكان يقصد أغنية الناس الرايقة لرامي عياش وأحمد عدوية. 

 

وقد حققت الحلقة رد فعل هائل بمجرد عرضها، خاصة وأنه شهد عودة قوية لوفاء كيلاني على شاشة مصرية. 

 

 

تم نسخ الرابط