رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أول صور .. عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنى في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس

عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنى
عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

احتفل اليوم أحمد خالد صالح بعقد قرانه على هنادي مهنى، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من النجوم، والأصدقاء المقربين، ويأتي ذلك بعد أن تمت خطبتهما، في شهر ديسمبر الماضي، بعد فترة قصيرة من الارتباط. 



 

ومن المفترض أن يعقد حفل الزفاف قريبا، وهذا بعد تحديد موعد رسمي للحفل، وكانت هنادي قد صرحت في أحد البرامج إن زواجها من أحمد سيكون مفاجئاً.

 

ومن ناحية أخرى يشارك أحمد خالد صالح الفترة الحالية في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل أنصاف مجانين، الذي يتعاون فيه مع أسماء جلال، أيضا من المقرر أن يبدأ قريباً تصوير فيلمه الجديد برة المنهج، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم ماجد الكدواني، وآخرين، وهو من إخراج عمرو سلامة.

 

أيضا تعاقد أحمد خالد صالح مؤخرا على تقديم الجزء الثاني والثالث من مسلسل زودياك، الذي يقوم بإخراجه محمود كامل، بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

أما هنادي مهنى فقد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل خيط حرير، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وهذا بعد خروجه من الموسم الرمضاني السابق، وتقوم ببطولته مي عز الدين، محمود عبدالمغني ومن إخراج إبراهيم فخر.