رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كندة علوش : حكاية ضي القمر لمست قلوب الستات وحب الناس فاجئني

كندة علوش
كندة علوش

يعرض الآن حدوتة ضي القمر، من مسلسل إلا انا، الذي تقوم ببطولته كندة علوش، محمد علاء، وزينب غريب، وحققت الحلقات الأولى من العمل نجاحا كبيرا، نظرا لطبيعة القضية التي يتم مناقشتها في العمل، وهي قضية الإنجاب، ولجوء بعض السيدات لعملية التلقيح الصناعي.



 

وقالت كندة علوش في تصريح خاص لـ خبر أبيض : في الحقيقة لم أكن أتوقع هذا النجاح لحدوتة ضي القمر، وسعدت للغاية أن المشاهدين منتظرين ظهوري مرة أخرى علي الشاشة، خاصة إني تغيبت لأكثر من ثلاث سنوات، ولفترة اعتقدت أن الجمهور في هذه الفترة يريد أن يشاهد أعمال أكشن وأعمال تنتمي إلى الأعمال التشويقية، وأنا اعتبر ردة فعل الجمهور هي أكبر جائزة حصلت عليها.

 

وأضافت : حاولنا من خلال ضي القمر مناقشة فكرة الإنجاب ولجوء بعض السيدات إلى التلقيح الصناعي، ولكن بطريقة جديدة لم يتم تداولها قبل ذلك في الدراما المصرية، وردة فعل السيدات علي الحدوتة أدهشني بطريقة كبيرة، خاصة وإني أتلقى يوميا، العديد من الرسائل التي تشكرني على تناول هذه القضية.

 

واستكملت : والأغرب هي متابعة عدد كبير من الرجال للحدوتة، وأيضا يجب أن أوجه الشكر للكاتبة عبير سليمان على طريقة كتابتها الرائعة، والجانب الرومانسي الذي يتخلل الأحداث.