رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالكرة والبسكلتة وخرائط الجغرافيا .. ذكريات أحمد السقا أيام المدرسة

أحمد السقا
أحمد السقا

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، والذى كان مثار جدل وأحاديث بين الكثيرين، ممن يرون أنه سينطلق فى موعده، وبين من يؤكد تأجيله خوفا من مواجهة موجة ثانية لفيروس كورونا، بين هؤلاء وهؤلاء، قرر خبر أبيض أن يحتفل بانطلاق هذا الحدث الهام، على طريقته الخاصة.



 

ولأن خبر أبيض مختلف، فى تعاطيه مع الأحداث، حتى بات يصنع الخبر، الذى يتداوله الآخرون نقلا عنا، اخترنا أن يكون احتفالنا مختلف، ووقع الاختيار على النجم الكبير أحمد السقا، الذى نستعيد معه اليوم مجموعة من الصور الأرشيفية التى ترصد ذكرياته مع المدرسة، التى انطلق منها إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، ليفتح له أبواب الشهرة والنجومية والتفرد.

 

وسبق ودعا أحمد السقا جمهوره على السوشيال ميديا، لمشاركته ذكرياته عن المدرسة وووجه لهم سؤالا عبر فيس بوك، قال فيه : جمله كتير بيحبها وكتير لا.. احكولنا لما بتسمعو الجملة دي .. back to school .. العودة للمدارس !، وجاءت المفاجأة حين وجه واحد من الجمهور السؤال للسقا، وقال : المهم قولنا انت بتحبها ولا لا ؟.. ليرد عليه السقا قائلاً : كنت بزعل.

 

كذلك رصد تقرير سابق لقناة mbc قصة تحول عدد من مشاهير السينما المصرية من الحياة العسكرية بالدراسة في كلية الشرطة إلى التمثيل بعد أن أغوتهم الكاميرا وسحرتهم الشاشة الكبيرة، وكان فى مقدمة هؤلاء النجم أحمد السقا، الذي التحق بكلية الشرطة نزولا على رغبة والده قبل أن يتراجع ويسحب أوراقه ليقدمها في المعهد العالي للفنون المسرحية.