رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في الدراما والسينما .. جميلة عوض وزينب غريب ورامز جلال وفتحي عبدالوهاب إعلاميين قريباً

رامز جلال - جميلة عوض - فتحي عبدالوهاب - زينب غريب
رامز جلال - جميلة عوض - فتحي عبدالوهاب - زينب غريب

تشهد الفترة القادمة تقديم شخصية الإعلامي في أكثر من عمل فني على مستوى الدراما أو السينما، حيث أعلن أكثر من نجم خلال الفترة الماضية عن تحضيرهم لأدوارهم الجديدة التي يظهروا بها في أعمالهم الجديدة.



 

ويستعرض خبر أبيض خلال التقرير التالي أبرز الفنانين الذين يقدمون شخصية الإعلامي الفترة المقبلة.

 

البداية، مع فتحي عبدالوهاب الذي ظهر اليوم بـ «لوك» جديد في أحدث صورة له عبر صفحتة الشخصية على إنستجرام، حيث يظهر ضمن أحداث مسلسله الجديد القاهرة كابول بشخصية إعلامي لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ويشاركه بطولة العمل كل من خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، شيرين رضا، أحلام الجريتلي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، ومن المقرر تصويره في أكثر دولة أوروبية.

 

 

 

 

أيضا تقدم جميلة عوض حدوتة لازم أعيش ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، شخصية مقدمة برامج تنتمي إلى طبقة اجتماعية غنية، ومع تتابع الأحداث تجمعها علاقة مع كل من أحمد خالد صالح وخالد أنور.

 

لازم أعيش بطولة جميلة عوض، خالد أنور، أحمد خالد صالح، سلمى أبوضيف، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة، وهي من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

 

كما تقدم زينب غريب دور صحفية في مسلسل تحقيق،  وتحقق في عدد من الألغاز التي يحاول أبطال العمل فكها وحلها خلال الأحداث، العمل بطولة مجموعة كبيرة من الشباب هم أحمد مالك، تارا عماد، خالد أنور، هدى المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، شريف دسوقي، وطارق عبد العزيز، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

 

وفي أحداث فيلمه الجديد أحمد نوتردام، يقدم رامز جلال شخصية صحفي يتعرض للعديد من المشاكل، ما يضطره إلى التحايل على تلك الأزمات، ويشارك أيضاً في البطولة خالد الصاوي، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، وعدد من ضيوف الشرف.