رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مي الغيطي حبيبة أحمد مالك في فيلم «قمر 14» وصديقته في مسلسل «تحقيق»

مي الغيطي - أحمد مالك
مي الغيطي - أحمد مالك

يتعاون كل من أحمد مالك ومي الغيطي في عدة أعمال هذه الفترة، وذلك من خلال فيلم «قمر 14» حيث يجتمعان في حكاية من ضمن الخمس حكايات التي يناقشها الفيلم في سياق منفصل متصل، وتجسد مي خلال الفيلم دور فتاة من طبقة متوسطة تدعي نادية، وتقع في علاقة حب مع أحمد مالك ويتعرضا لعدد من المواقف ضمن الأحداث.



 

بينما تجسد مي في مسلسل «تحقيق» شخصية هايدي، وهي طالبة جامعية تجمعها علاقة صداقة قوية مع أحمد مالك، وخالد أنور ضمن أحداث المسلسل، الذي يتم تصويره حاليا للعرض الفترة المقبلة.

 

يذكر أن هذا التعاون هو الخامس ما بين مي الغيطي وأحمد مالك، بعدما قدما سويا في فيلم «اشتباك»، والذي شارك بمهرجان كان، وفيلم «الجزيرة 2» مع أحمد السقا، ومسلسل «لا تطفئ الشمس» مع ميرفت أمين ومحمد ممدوح.

 

«قمر 14» بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء «جاميكا»، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

أما مسلسل «تحقيق» فهو من بطولة أحمد مالك، تارا عماد، خالد أنور، هدى المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، شريف دسوقي، وطارق عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة يتم التحقيق فيها، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.