رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا مصطفي ممثلة مشهورة وحبيبة أحمد رزق في «في يوم وليلة»

داليا مصطفى - أحمد
داليا مصطفى - أحمد رزق

يواصل أبطال وصناع مسلسل «في يوم وليلة»، التحضير لبدء التصوير في الفترة الحالية، ويضم العمل عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، وداليا مصطفي، وآخرين.

 

وقالت داليا مصطفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل تعاقدت مؤخرا على مسلسل «في يوم وليلة»، ومن المقرر أن أبدأ  تصوير مشاهدي في العمل خلال الأسبوعين المقبلين، وتابعت : المسلسل يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي تشويقي، وأجسد من خلاله شخصية لبني، وهي ممثلة مشهورة والحبيبة الأولى لـ أحمد رزق، حيث يتعرف عليها أثناء الدراسة، ولكن بعد زواجه من أيتن عامر يبتعدا عن بعضهما البعض، ومع تتابع الأحداث ينفصل رزق عن أيتن عامر، وتعود قصة الحب بينهما مرة أخرى، وتكون هي الداعمة الأولى له، في كل المشاكل التي يتعرض لها، طوال أحداث المسلسل.

 

وعن فيلم «قبل الأربعين»، قالت : انتهينا من حوالي مايقرب من 90% من العمل، ولم يتبق لي إلا يومين تصوير، وأنتهي من العمل بشكل نهائي، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج ليكون بعدها جاهز للعرض.

 

«في يوم وليلة» بطولة أحمد رزق، داليا مصطفى، أيتن عامر، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، محمد مهران، حسني شتا، محمد جمعة، ولاء الشريف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط