رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل تدخل السباق الرمضاني وتجهز لـ ثانى بطولاتها الدرامية فى رمضان 2021 علي MBC

أمينة خليل
أمينة خليل

حققت أمينة خليل نجاح كبير فى أولى بطولاتها المطلقة بالدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «ليه لأ» الذي ينتمى لنوعية أعمال الـ 15 حلقة، وذلك رغم تأجيله من شهر رمضان الماضي، وعرضه على منصة شاهد الرقمية.

 

وتسبب عدم عرض مسلسل «ليه لأ» فى شهر رمضان على قناة mbc مثلما كان مقررا له، في حزن أمينة خليل التى كانت ترغب في تقديم أولى بطولاتها فى الموسم الرمضاني ولكن عوضت ذلك بردود الأفعال الكبيرة والتفاعل من قبل الجمهور مع أحداث مسلسلها «ليه لأ».

 

وعلم خبر أبيض أن المنتج عبدالله أبو الفتوح الذى أنتج مسلسل «ليه لأ»، اتفق مع أمينة خليل على تجديد التعاقد بينهما، من أجل تقديم مسلسل جديد وعرضه على قناة mbc مصر في شهر رمضان 2021، ليكون العمل الأول الذي تنافس به في الدراما الرمضانية بعد اسناد دور البطولة لها، ويعد هذا التعامل في هذا المسلسل هو الثالث لها مع المنتج عبدالله أبو الفتوح، الذي تعاون معها من قبل في مسلسل «ليه لأ»، ومسلسل «قابيل» الذي قام ببطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وإخراج كريم الشناوي.

 

يشار إلى أن مسلسل «ليه لأ» من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

 

 

تم نسخ الرابط