رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصادر : مسلسل مصطفي شعبان وعمرو سعد في رمضان 2021 ليس له علاقة بـ فيلم «سلام يا صاحبي»

مصطفي شعبان - عمرو سعد
مصطفي شعبان - عمرو سعد

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية أكدت أن مصطفى شعبان وعمرو سعد يستعدان الفترة المقبلة للتحضير لمسلسل جديد بعنوان «سلام يا صاحبي»، وهو مأخوذ من الفيلم الذي قدمه الزعيم عادل إمام وسعيد صالح، ومن إخراج نادر جلال، وأن المسلسل من إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه عبر قنوات MBC.



 

وعلم خبر أبيض أن كل ما يتردد بشأن تحويل فيلم «سلام يا صاحبي»، لعمل درامي غير صحيح، وأنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، والحقيقة أن مصطفى شعبان وعمرو سعد يبحثان عن فكرة مسلسل جديد يكتبها محمد سيد بشير كما كشف خبر أبيض عن إنه سيكون مؤلف العمل، ويتولى إخراجه أحمد خالد موسى، للعرض في رمضان القادم، ومن المقرر أن يبدأ التحضير للعمل فور الاستقرار على الفكرة الرئيسية للعمل.

 

وكان مصطفى شعبان قد خرج من سباق رمضان الماضي، في اللحظات الأخيرة، وذلك بعد توقف مشروع مسلسل «حتى لا يطير الدخان»، المأخوذ عن الفيلم الذي سبق أن قدمه الزعيم في السينما، وشاركه بطولته سهير رمزي، سناء شافع، سيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج أحمد يحيى.

 

وكان آخر ظهور لـ شعبان في الدراما من خلال مسلسل «أبو جبل»، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وشارك في بطولته مع نجلاء بدر، وعائشة بن أحمد، ومحمد على رزق، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وعايدة رياض.