رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد أمين يفسخ تعاقده مع الشركة المنتجة لمسلسل «4 أيام 3 ليالي» ويتجه بالعمل لشركة أخري

أحمد خالد أمين
أحمد خالد أمين

تعرض مسلسل «4 أيام 3 ليالي» لموجة كبيرة من التأجيلات، وذلك بعد موافقة عدد من النجوم على المشاركة في المسلسل بشكل مبدئي، حيث كان من المقرر أن يقوم ببطولته كل من كريم عفيفي، هنا شيجة، محمد جمعة، محمود حافظ، دنيا ماهر، وتأخرت الشركة المنتجة في التعاقد مع الأبطال ودفع مقدم العقود لهم دون إبداء أسباب، وهو ما جعل كل من المؤلف إيهاب بليبل والمخرج أحمد خالد أمين يعتذران عن العمل.

 

وقال أحمد خالد أمين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قمت اليوم بفسخ التعاقد بيني وبين شركة ريماس المنتجة لمسلسل «4 أيام 3 ليالي»، ولكن بدون أن يكون هناك أي خلافات بيننا، وأتمنى للشركة المزيد من النجاح والتقدم في الأعمال القادمة، كما أني أكن كل الاحترام والتقدير للشركة، وكذلك للمخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين شخصيا، وتابع : دخلت في مفاوضات مع شركات أخرى لتقديم نفس المسلسل وكذلك أعمال أخري جديدة الفترة المقبلة، أكشف عنها خلال أيام بعد أن يتم التعاقد بشكل رسمي.

 

جدير بالذكر أن مسلسل «4 أيام 3 ليالي» من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين، وكان مرشح للمشاركه به عدد كبير من النجوم.

 

يذكر أن أحمد خالد أمين العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة السابقة، منها الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس» الذي قام ببطولته صابرين وجمال سليمان، ومسلسل «طلقة حظ» بطولة مصطفي خاطر وأيتن عامر.

 

 

تم نسخ الرابط