رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هادي الباجوري معلقاً علي مسلسل دينا الشربيني رمضان 2021 : طلباتي لم يتم تنفيذها حتى الأن

هادي الباجوري - دينا
هادي الباجوري - دينا الشربيني

صرح المخرج هادي الباجوري الذي انتشرت عنه الأقاويل في الفترة الماضية بأنه سيخرج مسلسل دينا الشربيني في رمضان 2021، بأن الموضوع حتي الأن معلقاً من جانب الجهة المنتجة للمسلسل.

 

وأكد هادي في تصريح خاص لـ خبر أبيض بأن الأمر يتعلق بالسيناريو والإنتهاء من الكتابة، وبعض الطلبات التي تتعلق بالإخراج، وليس كما أشيع بأن العمل متوقف بسبب الأمور المادية، وأضاف : بمجرد الإنتهاء من كافة التفاصيل سأدخل علي الفور، وأبدأ التصوير.

 

يذكر أن دينا الشربيني تشارك هادي حالياً فيلم «قمر 14» الذي يضم 5 خطوط درامية، ولكل خط حكاية مختلفة، الأولى والتي تم تصويرها تجمع غادة عادل، خالد أنور، وعارفة عبد الرسول، أما التانية فيشارك في بطولتها أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، والثالثة تضم كلا من أحمد مالك، ومي الغيطي، أما الرابعة تقوم ببطولتها دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء «جاميكا»، والخامسة والأخيرة، لخالد النبوي وشيرين رضا.

 

وتدور أحداث فيلم «قمر 14» عندما يكون القمر مكتمل، وهو السبب في اختيار هذا الاسم، كما أن العمل يتناول فكرة أننا نعيش جميعا تحت قمر واحد، ولكن لكل منا طريقة تفكير مختلفة، وهذا نتيجة لاختلاف التربية والطبقة الاجتماعية التي ينتمي لها كل شخص، أي أنه من الممكن أن نكون مرتبطين بنفس الأحداث لكن لكل شخص تفكير مختلف.

 

ويتخلل الفيلم العديد من قصص الحب، وتتشابك العلاقات خلال الأحداث، ويناقش القضايا الاجتماعية التي نمر بها حاليا، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في 4 محافظات مختلفة منها القاهرة، الإسكندرية، البحر الأحمر، والمنيا، ويستمر التصوير لمدة شهر ونصف تقريبا. 

 

وانتهت دينا الشربيني من تصوير فيلمها الجديد 30 مارس مع أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، صبري فواز، محمد علي رزق، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إنجي المقدم، ندي موسي، وليد فواز، محمد شاهين وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط