رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير اسم مسلسل شيماء سيف وعمرو وهبه من «بالقوة» إلى «في بيتنا روبوت» والتصوير بدأ هذا الأسبوع

عمرو وهبة - شيماء
عمرو وهبة - شيماء سيف

أعُلن من قبل عن تحضير شيماء سيف لمسلسل جديد يحمل اسم «بالقوة»، يشاركها بطولته كل من هشام جمال وعمرو وهبة، ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة، بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وعلم خبر أبيض أن فريق عمل المسلسل بدأوا التصوير أول أمس الثلاثاء، في إحدي مناطق الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر،  وأن العمل يحمل اسم «في بيتنا روبوت» وليس «بالقوة» كما تردد من قبل، ويشارك في بطولته شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، وليلى أحمد زاهر، ومن المقرر أن يتواصل تصوير العمل يومي الخميس والجمعة في نفس لوكيشن بالشيخ زايد.

 

ويعرض لـ عمرو وهبة حاليا مسلسل «جمجوم وبم بم»، عبر منصة شاهد، وأبدى سعادته بالمشاركة في العمل والنجاح الكبير الذي حققه منذ بدء عرضه.

 

كما نشر وهبة، صورا له من كواليس التصوير عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : من أكتر الحاجات اللي اتبسطت وأنا بعملها، عشان فيها فنانين بحبهم ومن جمهورهم زي محمد سلام ومحمد عبدالرحمن، وعشان مع ناس صحابي وبحب أشتغل معاهم زي شيماء سيف وميرنا جميل، وعشان مع مخرج بحبه وبيشجعني من سنين، زي أستاذ إسلام خيري وعشان اللي كاتب مؤلفين شاطرين كل شغلهم حلو وناجح.

 

 

تم نسخ الرابط