رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد عادل إمام يستقبل مولودته الثانية بعد خديجة خلال ساعات

محمد عادل امام
محمد عادل امام

استقبل محمد إمام ابنته الأولى خديجة العام الماضي، من زوجته نوران طلعت، حيث كان زواجهما في أغسطس 2018، ويبدو أنه ينتظر حدث سعيد الفترة المقبلة، حيث علم «خبر أبيض» أن نجل الزعيم ينتظر خلال ساعات قليلة مولودته الثانية.



 

وكان قد كشف إمام في ديسمبر الماضي عن واقعة طريفة حدثت مع أحد جيرانه، خاصة بابنته خديجة، وذلك عبر صفحته على موقع إنستجرام، وقال : إمبارح وأنا مروح قابلت جارنا.. راجل لطيف جداً وكان شايل طفل عمره سنتين تقريبًا.. علاقتي بجاري عبارة عن سلامات بس في الطالعة والنازلة .. المهم قلت أبقى لطيف المره دي معاه ليقولوا عليا تنك .. فقولته أخبار حضرتك إيه؟ .. قالي الحمدلله .. قولتله مين الولد الأمور ده؟ .. قالي ده عريس خديجة.

 

وتابع : فجأة لقيت الدنيا ضلمت في وشي ودوخت ومش عارف آخد نفسي .. ومش فاكر أنا رديت عليه ولا إيه اللي حصل ساعتها!، وأول مادخلت البيت قررت إني مش هسلم على الجيران تاني. 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية كان فيلم «لص بغداد»، الذي عرض مطلع هذا العام وحقق نجاحا كبيرا، ومازال يواصل المنافسة في دور العرض حاليا بموسم عيد الأضحي واحتل المركز الثاني في ترتيب إيرادات العيد بعد فيلم «الغسالة»، ويشارك مع إمام فى بطولة العمل كل من فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن «توتة»، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كما شارك نجل الزعيم في رمضان الماضي من خلال مسلسل «الإختيار»، وظهر كضيف شرف في الحلقتين الرابعة والخامسة، وقدم شخصية أحد أبطال القوات المسلحة، وقام ببطولة العمل أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وضياء عبدالخالق، وماجد المصرى، وصلاح عبدالله، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.