رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سيمون تنضم لحكاية «أمر شخصي» من مسلسل «إلا أنا» مع شيرى عادل

سيمون - شيري عادل
سيمون - شيري عادل

يواصل صناع حكاية «أمر شخصي» من مسلسل «إلا أنا»، والتى تقوم ببطولتها شيرى عادل وميدو عادل وجمال عبدالناصر، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج محمود كامل، التحضيرات الخاصة بالعمل تمهيداً لبدء التصوير بعد عيد الأضحى المقبل.



 

وعلم «خبر أبيض» أن سيمون انضمت إلى قائمة أبطال المسلسل لتجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل، وتصبح ثالث المشاركين في الحكاية بعد التعاقد مع كلاً من ميدو عادل، وجمال عبد الناصر، ويجرى التعاقد مع باقي الفنانين قبل بدء التصوير الفترة المقبلة.

 

«أمر شخصي» هى الحكاية الرابعة من مسلسل «إلا أنا»، وتم حتى الآن عرض حكايتين منهم على قناة dmc، هما «بنات موسى» بطولة وفاء عامر، و«سنين وعدت» بطولة أروى جودة، ويتم حالياً تصوير الحكاية الثالثة وهي «أمل حياتي» بطولة حنان مطاوع، كما تم الاستعداد للخامسة بعنوان «لازم أعيش» بطولة جميلة عوض، والسادسة «ضي القمر» بطولة كندة علوش.

 

يذكر أن آخر أعمال سيمون كان مسلسل «قيد عائلي»، وتم عرضه العام الماضي على قناة dmc، من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة وشارك فى بطولته ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وميريهان حسين، ودنيا عبدالعزيز، ومنة فضالي، وأميرة هاني، وكارولين عزمي، كريم عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق