رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم فهمي روائي يقع في حب ياسمين رئيس في «جارة القمر»

ياسمين رئيس - كريم فهمي
ياسمين رئيس - كريم فهمي

أعلن خبر أبيض منذ فترة عن استئناف التحضير لفيلم «جارة القمر»، الذي يقوم ببطولته مجموعة كبير من النجوم ومنهم كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف محمود زهران.



 

وقال محمود زهران في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : من المفترض أن نبدأ تصوير فيلم «جارة القمر» في سبتمبر القادم، وذلك بعد انتهاء المخرج هادي الباجوري من تصوير فيلم «قمر 14»، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، وسوف يظهر كل الأبطال بشكل مختلف عن كل الأعمال التي قدموها من قبل.

 

وأضاف : يظهر كريم فهمي في دور روائي، ومع تتابع الأحداث سوف يدخل في قصة حب مع ياسيمن رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة.

 

«جارة القمر» بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، وتجري الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

جدير بالذكر أن كريم فهمي ينتظر قرار فتح دور العرض بشكل طبيعي لكل يطرح فيلمه الجديد «ديدو»، الذي يشاركه البطولته  عدد كبير من النجوم منهم حمدي المرغني، هدى المفتي، وآخرين، ومن تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.