رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أنس نصري : أصالة وبسمة وهبة بخير وعودتهما من الساحل اليوم

أصالة - أنس - بسمة
أصالة - أنس - بسمة

تعرضت أول أمس الأحد كل من أصالة والإعلامية بسمة وهبة لحادث قوي أثناء قيادة الدراجة المائية «الچيت سكي» في الساحل الشمالي، حيث كانت تقود أصالة الدراجة بسرعة عالية مما أدى لاصطدامهم بالصخور ووقوع بسمة وهبة على رأسها مما جعلها تقفد الوعي.



 

وكتبت أصالة تعليقا على الحادث عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» قائلةً : «اليوم وقعنا، أنا وقعتي بسيطة بس بسمة طارت ووقعت جامد على رأسها، لكن في النهاية أنا بخير وبسمة بخير». 

 

وتواصل «خبر أبيض» مع أنس نصري شقيق أصالة للاطمئنان عليها، وقال في تصريح خاص : أصالة بخير ولم يلحق بها أي أذى وسوف تصل القاهرة اليوم إن شاء الله.

 

أما الإعلامية بسمة وهبة فنشرت فيديو لحظة وقوع الحادث على صفحتها الرسمية على «إنستجرام» وعلقت عليه بالإشادة لدور أصالة في إنقاذها أثناء لحظة الإغماء، وقالت : تعرضنا أنا وأصالة لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة، أصالة كانت سايقة «الچيت سكي» بسرعة واصطدمنا بالصخور، وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني.

 

وتابعت : «شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك، شكراً أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك، دايماً بتثبتي لي إنك جدعة وأصيلة، وشكراً للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة».

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق