رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجآت الثلاثي .. أحمد سعد يعلن خطوبته وريم البارودي تقول قريباً وسمية الخشاب تتوعد بالقضايا

ريم - سعد - سمية
ريم - سعد - سمية

يعيش أحمد سعد قصة حب جديدة هذه الفترة مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، والتي سبق لها وأن ظهرت معه في فيديو مسجل منذ أيام وهو يحتفل معها بعيد ميلادها فى منزلها، وعلق سعد فيما بعد على الفيديو، قائلا : «أعيش قصة حب جميلة مع علياء، وأشعر بالارتياح معها»، وتردد أنه سيعلن عن موعد خطوبتهما قريباً. 



 

ويبدو أن هذا الإعلان المفاجئ عن الارتباط، أثار حفيظة سمية الخشاب التي ردت بنشر صور حديثة لها على السوشيال ميديا بعد ساعات قليلة من إعلان سعد عن قصة حبه الجديدة، وعلقت عليها، قائلة : «فراشة .. مشاعر إيجابية .. طاقة»، ولم تكتف بنشر هذه الصور فقط، بل أكدت أنها ستظل متمسكة بحقوقها تجاه أحمد سعد، ونفت أي نية لديها للتصالح معه أو التنازل عن القضايا المرفوعة ضده بعد طلاقهما، حيث سبق لها وأن تقدمت بدعوى قضائية بمحكمة الأسرة مطالبة فيها بالنفقة وحقوقها خلال زواجهما وتعويضا عن تضررها النفسي والمادي.

 

وكانت قد قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين، اللذين كانا قد تزوجا عام 2017، وأهدى سعد وقتها لسمية أغنية «أجمل حب»، رغم نفيهما خبر الزواج أكثر من مرة، وجاء انفصالهما بعد 18 شهر من الزواج، بسبب الخلافات والأزمات التى لم يتم الكشف عن تفاصيلها. 

 

ويبدو أن ريم الباردوي قررت أن ترد هي الأخري، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية فستان زفاف أبيض معلقة عليه قائلةً : «قريباً جداً»، وهو ما جعل المتابعين يؤكدون أن هذا الفيديو رد فعل على فيديوهات طليقها أحمد سعد بعدما كشف عن حبه الجديد. 

 

وكان قد تردد أن ريم البارودي كانت قد تزوجت من سعد بعد قصة حب جمعتهما منذ تقديمهما مسلسل «إحنا الطلبة» عام2011، وقيل أن زواجهما استمر  لـ 6 أيام فقط، وذلك بسبب بعض الخلافات والمشاكل وهو ما أكده سعد فى أحد البرامج.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق