رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المنتج تاجر دقيق .. هل يعود بنا فيلم «زنزانة 7» إلي زمن أفلام المقاولات ؟

أحمد زاهر ونضال الشافعي
أحمد زاهر ونضال الشافعي

أعلن صناع فيلم «زنزانة 7» انتهاء التصوير أوائل الأسبوع الماضي، ليدخل بعدها العمل مراحله الأخيرة من مونتاج ومكساج تمهيداً لتسويقه وتوزيعه وتحديد موعد عرضه في دور السينما، حيث مر العمل بأزمات إنتاجية، حيث بدأ تصويره منتصف عام 2018، واستمر التصوير لما يقرب من عامين، بعدما أعلن صناعه عن توقف التصوير لأجل غير مسمى، بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها الشركة المنتجة للعمل.

 

كما خرج أحمد زاهر بطل العمل في سبتمبر الماضي، وقال عقب توقف تصوير الفيلم إنه تم إيقاف تصوير الفيلم بسبب خلافات بين صناع العمل، وسوف يتم حلها الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي استغرق أكثر من عام، قبل أن يخرج زاهر الشهر الماضي من جديد ويعلن أن الأزمة التي أوقفت تصوير الفيلم كانت عبارة عن خلاف بين المنتجين.

 

وشهدت الفترة الماضية هجوم شديد على أحمد زاهر من قبل جمهوره، الذي انتقد مشاركته في الفيلم، خاصة بعد تألقه الكبير في مسلسل «البرنس» في رمضان الماضي، كما أن العمل يُصنف في وسط الأفلام التي تقدم حالياً بالإنتاج الضعيف .

 

وأخيراً، فإن المفاجأة التي يكشفها خبر أبيض إن منتج العمل في الأساس هو تاجر دقيق، وهي مهنة لا علاقة لها بالسينما، ودفعه حبه للفن إلى إنتاج العمل، حيث أصر على المشاركة في الفيلم بعدد من المشاهد التي تجمعه في معظمها بالممثل أحمد تهامي ويتعرض للضرب خلالها، وهو ما يجعلنا نتساءل عن علاقة السينما بالدقيق ؟!، وهل تلك بداية لعودة سينما المقاولات مرة أخرى ؟.

 

فيلم «زنزانة 7» بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، مدحت تيخة، أحمد التهامي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت.

 

 

تم نسخ الرابط