رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطال فيلم «كيرة والجن» يستأنفون التصوير خلال أيام

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - هند صبري - أحمد عز

أعمال كثيرة توقف تصويرها خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا، ولعل أبرز هذه الأعمال فيلم «كيرة والجن» والذي صور أبطاله عدة أيام منه، قبل أن يتوقف بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال درامية في الموسم الرمضاني. 

 

وحددت شركة سينرجي فيلمز المنتجة للفيلم، موعد استئناف تصوير فيلم «كيرة والجن» المأخوذ عن رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد، خلال شهر يوليو الجاري، حيث كان قد صور فريق العمل عدة مشاهد من الفيلم بقيادة المخرج مروان حامد، والذي يجسد خلاله كريم عبد العزيز شخصية كيرة، بينما يقوم أحمد عز بدور الجن، كما تجسد هند صبري شخصية دولت فهمي.

 

ويرصد الفيلم حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، حيث يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الاحتلال الإنجليزى أثناء الثورة، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى حتى عام 1924، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

 

ويشارك في بطولة «كيرة والجن» عدد كبير من النجوم منهم سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامرنبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم قريباً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب من المتوقع أن تعلن عنهم الشركة أيضاً خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط