رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مؤلف العمل يكشف : بيومي فؤاد يبتعد عن الكوميديا في «قمر 14» والتصوير في 4 محافظات

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يواصل فريق عمل فيلم «قمر 14» التصوير، ويضم العمل العديد من النجوم وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتواصل «خبر أبيض» مع مؤلف العمل ليكشف لنا العديد من التفاصيل.



 

يقول زهران : سوف يظهر كل ممثل في العمل بطريقة مختلفة عن كل الأدوار التي قدمها قبل ذلك، مثل بيومي فؤاد الذي يبتعد بدوره في «قمر 14» عن الكوميديا ويجسد من خلاله شخصية مهندس.

 

وأضاف محمود زهران : «قمر 14» فيلم رومانسي درامي، وأحداث الفيلم كلها تحدث عندما يكون القمر مكتمل، وهو السبب في اختيارنا لهذا الاسم، وتابع : العمل يتناول فكرة أننا نعيش جميعا تحت قمر واحد، ولكن لكل منا طريقة تفكير مختلفة، وهذا نتيجة لإختلاف التربية والطبقة الاجتماعية التي ينتمي لها كل شخص، أي أنه من الممكن أن نكون مرتبطين بنفس الأحداث لكن لكل شخص تفكير مختلف.

 

وتابع : الفيلم يتخلله العديد من قصص الحب، وتشابك العلاقات هي التي تبني دراما العمل، ونناقش معظم القضايا الاجتماعية التي نمر بها حاليا، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في 4 محافظات مختلفة منها القاهرة، الإسكندرية، البحر الأحمر، والمنيا، ويستمر التصوير لمدة شهر ونصف تقريبا.  

 

«قمر 14» بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء «جاميكا»، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق