رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد العدل : يوسف الشريف بيزايد علي زملائه ولا أعرف هل هو داعية أم ممثل؟

يوسف الشريف - محمد العدل
يوسف الشريف - محمد العدل

ظهر أول أمس يوسف الشريف مع الإعلامي رامي رضوان، وأثناء الحوار قال الشريف إنه ضد المشاهد الساخنة وإنه يضع لنفسة قيودا منذ 10 سنوات، من الممكن أن تكون أكثر من أي فنان آخر، لتنهال الانتقادات وموجات السخرية علي رأس الشريف.



 

 

وفي خضم الانتقادات كتب المنتج محمد العدل علي حسابه الشخصي علي الفيس بوك : أنهينا تطبيق السينما النظيفة وبدأنا في تطبيق مرحلة عدم التلامس، ولهذا تواصل «خبر أبيض» مع العدل الذي قال في تصريح خاص : أنا كتبت علي الموضوع بشكل عام وليس علي يوسف الشريف فقط، ولكن تصريحاته تتضمن مزايدة علي الناس وعلي زملائه، وهذا ما نلاحظه في معظم التويتات التي يكتبها علي حسابه الخاص، مثل «اوعي المسلسل يخليك تنسي الصلاة»، ولا أعرف هل هو داعية أم ممثل؟، أعتقد أنه يريد أن يحصل علي جائزة أحسن معز مسعود.

 

 

وتابع : هناك بعض الفنانين لهم وجه نظر تتوافق مع وجهة نظر يوسف الشريف، ولكنهم لا يفصحون عنها مثلما فعل، وإذا سألنا نفسنا سؤال لو يوسف الشريف بيعمل دور وشقيقته راجعة من السفر أو خارجة من السجن، ينفع ميسلمش عليها؟.

 

 

وأضاف : استحالة أتعاون معه في أي عمل فني، ولا مع أي شخص يدعي الفضيلة، باختصار يمكن القول إن الشريف عمل لنفسه شهرة علي حساب بعض المواضيع المهمة في مصر حاليا، وأعتقد أنه نجح في ذلك أكثر من مسلسله الأخير. 

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق