رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنباء عن ترشح آسر ياسين لمسلسل «الاختيار 2» مع كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - أسر ياسين

بدأ فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» في التحضير للمسلسل منذ عدة أسابيع، وذلك للبدء في تصويره في أقرب وقت ممكن، بعدما تم إسناد مهمة التأليف للسيناريست هاني سرحان، على أن يتولى بيتر ميمي الإخراج.

 

وعلم «خبر أبيض» أن آسر ياسين أول النجوم المنضمين لمسلسل «الاختيار 2» الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، وتقوم شركة سينرجي حالياً بترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل، الذي يبدأ هاني سرحان في كتابته الفترة المقبلة.

 

وكان قد ظهر آسر كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الأول من العمل الذي تناول حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏كما تناول العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

 

وقام ببطولة «الاختيار» كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن أخر أعمال أسر ياسين كان مسلسل «بـ 100 وش» الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من بطولته مع نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط