رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صورة البحر وصورة اليوجا .. ماذا تفعل النجمات في صيف 2020 ؟

نسرين - رانيا - نور
نسرين - رانيا - نور

لم تعد المنافسة بين النجمات مقتصرة فقط على الأدوار التي يقدمنها في الأعمال المختلفة، أو إشادة الجمهور بهن، وإنما هناك معركة من نوع آخر وبالتحديد على موقع انستجرام، ولكن هذه المرة على «لايكات» المتابعين، وعدد الـ followers.



 

وقد لجأ بعض النجمات إلى مشاركة صورهن وهن على البحر، خاصة إننا حالياً في أوج موسم الصيف، فيما فضّل أخريات نشر صور أثناء ممارسة الرياضة بشكل عام، واليوجا على وجه الخصوص، خاصة وإن اليوجا صارت هدفاً لأية نجمة تريد أن تثبت لجمهورها إنها تفكر بشكل مختلف.

 

كانت آخر النجمات اللاتي فضلن الظهور على البحر رانيا يوسف، والتي أشعلت إنستجرام، بصورة وهي ترتدي رداءاً شفافاً يظهر منه مايوه بكيني، وقد نالت الصورة إعجاب وتعليقات الكثيرين، خاصة وإن رانيا كثيراً ما تلجأ إلى إثارة الجدل حول الملابس التي ترتديها.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

 

وبشكل أقل حدة نشرت نيللي كريم صورة لها، وهي على شاطئ البحر، ورغم إن الصورة لم تُظهر أي جزء منها، إلا إنها مالت إعجاب جمهورها، خاصة وإن الصورة أظهرت جمال وجهها.

 

 

 

 

ومن خلال صور نشرتها تتمنى عودة الصيف، نال ظهور زينة على حسابها الشخصي بـ الكاش مايوه إعجاب الجمهور، حيث بدت أكثر احتشاماً من بقية النجمات. 

 

 

 

 

أما بالنسبة لحزب «اليوجا» فيأتي على رأسه نور اللبنانية، تبين إنها من محبي هذه الرياضة من خلال بعض الصور التي نشرتها مؤخراً على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ونالت الصور إعجاب جمهورها أيضاً.

 

 

 

 

كما تعتبر نسرين طافش من أبرز المهتمين بالـ «يوجا» بشكل عام، ورياضة «الترامبولين» على وجه الخصوص، والتي ترى إنها من الرياضات التي تساعد على تخطي الأزمات النفسية، وتجعل الجسم في حال أفضل.