رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توفيق عبد الحميد : ندمت إني بعدت عن التمثيل وراجع قريب

توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

فنان متميز ابتعد عن التمثيل لسنوات عديدة وافتقده الجمهور حتى عاد للظهور من خلال تكريمه في المهرجان القومي للمسرح، وقد تسبب ظهوره في بهجة لجمهوره. 

 

هو توفيق عبدالحميد الذي تواصل معه «خبر أبيض» واختصنا بتصريح عدوله عن قرار الابتعاد عن التمثيل حيث قال : سأعود قريباً ولكني أنتظر عملاً مختلفاً فقد عرض علي العديد من الأعمال ولكن جميعها متشابهة أو قدمت شبيه لها في السابق، فأنا في الفترة الحالية هدفي الأول هو الاستمتاع من العمل، وقبل ذلك بفترة كان يهمني أن يعترف الناس بموهبتي ويصدقون ما أقدم، وهذه هي الشهادة الحقيقية لقبول الناس لي كفنان، وهذه مرحلية أولية.

 

متبعاً : منذ فترة عرض علي عمل وكنت سعيد جداً به واتفقت على تقديمه بالفعل، مع صديقي جمال العدل، ولكن للأسف تصادف حدوث انزلاق غضروفي لي فلم أستطع المشاركة بالعمل واعتذرت، وكان مسلسل «لأعلى سعر»، وأريد أن أبدي إعجابي أيضاً بمسلسل «ب100وش» فأنا أقدر كاملة أبو زكري ونيللي كريم.

 

وأكد عبد الحميد على ندمه بسبب ابتعاده عن التمثيل خلال الفترة الماضية، فقال : ماحدث أني لم أعتزل ولكنها كانت هدنة حيث وجدت أن كل ما يعرض علي متشابه، ففضلت الابتعاد لفترة حتى لا أكون طوال الوقت الرجل الطيب والمثالي في كل الأدوار، تصادف في هذه الفترة أن عرض علي العمل بالإدارة وأنا نادم على قبول ذلك، ولو عاد بي الزمن لن أقبل أبداً، حيث كنت أرى الوضع بشكل مثالي أكثر من اللازم، حتى وضعت نفسي في عنق الزجاجة لمدة 20 عاماً فاصطدمت بخيبة الأمل. 

 

وأضاف : ولكني حالياً قررت العودة للتمثيل مرة أخرى، ويتوقف الأمر فقط على وجود الدور المختلف الذي يخرجني من كراكتر الإنساني المثالي وهذا قريباً جداً، ولو عاد بي الزمن لن أبتعد عن التمثيل ولن أقبل بالإدارة مطلقاً.

 

 

تم نسخ الرابط