رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ظافر عابدين في انتظار قرار MBC لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «عروس بيروت»

ظافر عابدين و كارمن بصيبص
ظافر عابدين و كارمن بصيبص

عُرض في شهر سبتمبر الماضي مسلسل «عروس بيروت» بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص، والذي حقق نجاح كبير الأمر الذي جعل MBC المنتجة له تتخذ قرار بتقديم جزء جديد من العمل، وبالفعل بدأ التحضير للمسلسل قبل أن يتوقف بشكل مفاجئ.



 

وعلم «خبر أبيض» أن ظافر العابدين ينتظر قرار MBC لاستئناف التحضيرات النهائية للعمل، وكذلك تحديد موعد بدء التصوير لكي يكون جاهز للعرض في أقرب وقت ممكن، خاصة أن الكثير من الدول تتجه الأيام المقبلة لفتح المطارات وعودة النشاط الفني كما كان من قبل، حيث أن معظم أحداث العمل يتم تصويرها في تركيا، في الوقت الذي تصل فيه حلقات الجزء الثاني إلى 85 حلقة والتي كان من المقرر البدء في عرضها قبل عدة أسابيع لولا انتشار فيروس كورونا.

 

وتدور قصة المسلسل حول شاب يُدعى فارس يقع في حب ثريا الفتاة الجميلة، ولكن والدتها المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن وذلك في قالب اجتماعي رومانسي.

 

«عروس بيروت» بطولة ظافر العابدين، تقلا شيمون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، مرام علي، ونخبة كبيرة من النجوم، تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج إيمرة كاباكوساك.