رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. يوسف شعبان يستغيث : أنا قاعد في البيت مش لاقي شغل وهما الخسرانين

يوسف شعبان
يوسف شعبان

يعد يوسف شعبان من نجوم الزمن الجميل والذي تميز في أداء الدور الثاني، كما برع في تجسيد الشخصيات التاريخية، حتى أصبح من أيقونات الدراما الرمضانية، ولكنه غاب فجاة عن الأعمال الفنية دون سبب معلن.



 

تواصل «خبر أبيض» مع يوسف شعبان للإطمئنان على صحته ومعرفة مشروعة الفني القادم الذي يجهز له، وقال : ألتزم المنزل حاليا بسبب الإجراءات الوقائية، وأنتظر الفترة المقبلة الحضير لمسلسل جديد أشارك بطولته مع الفنانة سميرة أحمد والذي تعطل ولا نعلم موعد بدء تصويره، وتابع : لم يعرض علي أي عمل في دراما رمضان هذا العام، رغم أني من قدمت الدراما في رمضان لسنوات عديدة، ولكن أين أنا الآن؟، أجلس في بيتي أنا وزملائي ممثلين ومخرجين من جيلي، نلزم منازلنا ولا توجد طلبات عمل لنا.

 

وأضاف : لا أطلب أدوار لا تليق بسني، أطالب بأدوار رجل كبير فأنا حالياً في مرحلة عمرية تصلح لجد مثلاً أو أب أو عم، ومادمت قادراً على العطاء لماذا لا يطلبني أحد للعمل!، وأين زملائي من الأعمال الدرامية كصديقي عزت العلايلي وغيره؟، عموماً هم الخاسرين فنحن جيل الفن الجميل المحترم، ولكن يبدو أنهم لا يحتاجون إلينا.

 

وعن رأيه في مستوي الدراما الرمضانية هذا العام، قال : لم أقضي رمضان في بمصر، حيث كنت أتواجد مع أبنائي بالكويت، ولم أتابع أي مسلسلات مصرية، فقط تابعت أعمال كويتية وسورية.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق