رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. نوال الزغبي لـ خبر أبيض : معملتش أي عمليات تجميل والصورة عجبتني

نوال الحقيقية ونوال
نوال الحقيقية ونوال المفبركة

أثارت اللبنانية نوال الزغبي الجدل مؤخرا بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام» والتي لاقت تفاعل كبير من قبل جمهروها، بعدما لاحظ البعض تغير كبير في ملامحها، وهو ما جعل الكثير من متابعيها والمواقع الإخبارية يرددون خبر قيامها بعملية تجميل.

 

 

«خبر أبيض» تواصل مع نوال الزغبي وقالت في تصريحات خاصة : لم أجر أي عمليات تجميل، والحقيقة أن الصورة «مُركبة»، وأعجبت بها وقام الأدمن بنشرها على صفحتي على إنستجرام، وهو ما جعل البعض يعتقد أني أجريت جراحة تجميلية، وتابعت : نعاني هذه الأيام من تفشي وباء كورونا، وهذا التوقيت لا يسمح بإجراء أي عمليات تجميل.

 

 

وأضافت : أجريت بالفعل من قبل عمليات تجميل بسيطة مثل حقن البوتكس والفيلر وليس أكثر من ذلك، وهذه العمليات أصبحت تقوم بها معظم الفتيات الآن، لكي تُظهر الجمال ونضارة الوجه، وإذا خضعت لأي عملية سوف أعلن ذلك لجمهوري دون خجل.

 

وكان آخر ظهور لنوال مع جمهورها هذا العام من خلال أغنية «اتحاربت» والتي قدمتها لمسلسل «سلطانة المعز» والذي قامت ببطولته غادة عبدالرازق، حسن حسني، محمد لطفي، محمود عبدالمغني، محمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير، وتم عرضه في رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط